الأسئلة الشائعة
كيف يعمل دازميند؟
نقوم بدور الوسيط بين المعلم والطالب بما يضمن حقوق الطرفين مقابل عمولة 10% يحققها المعلم.
كيف يضمن دازمينداستلام الخدمة؟
نضمن في دازميند حقوق المعلم والطالب من خلال عملنا كوسيط بينهما، بعد أن تقوم بشراء الخدمة يبقى المبلغ معلقاً ولا يتم تحويله لرصيد المعلم إلا بعد استلام الخدمة من طرفك بشكل كامل، لمزيد من التفاصيل نرجو العودة إلى صفحة الضمان.
هل أستطيع التواصل مع مقدم الخدمة قبل الشراء؟
نتيح إمكانية التواصل مع مقدم الخدمة للاستفسار عن الخدمة المعروضة أو طلب توضيحات أكثر حولها، وذلك من خلال زر تواصل مع المعلم في صفحة كل خدمة.
كيف أطلب خدمة ؟
كل ما عليك فعله هوا الضغط على شراء الخدمة وتسديد ثمنها، ثم التواصل مع المعلم عبر صفحة المشتريات وتزويده بتفاصيل العمل ليبدأ تنفيذ الخدمة.
كيف أدفع للمعلم ؟
بعدالضغط على شراء الخدمة ولم يكن لديك رصيد كافي يمكنك إتمام عملية الدفع باستخدام حسابك في PayPal أو عبر البطاقة الائتمانية، دفع المبلغ بهذه الطريقة فقط يساعدنا على ضمان حقك في الحصول على الخدمة أو إلغائها في حال لم تكن حسب المواصفات الموضحة. نرجو إبلاغنا على الفور عبر مركز المساعدة في حال طلب منك المعلم الدفع بأي طريقة أخرى خارج الموقع.
هل بإمكاني إلغاء الطلب؟
ستتمكن من الإلغاء في حالات محددة ، يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر مركز المساعدة.
هل يمكنني الشراء من رصيد الحساب؟
إذا كان لديك رصيد مشحون مسبقاً أو رصيد حصلت عليه من بيع الخدمات، فيمكنك استخدام هذا الرصيد لطلب خدمة جديدة، وذلك من خلال الضغط على زر شراء الخدمة ثم اختيار الدفع عن طريق رصيدي في دازميند.
هل تعاد الرسوم الإجرائية في حالة إلغاء طلب؟
- في حال إعادة مبلغ الطلب إلى رصيدك في دازميند، تضاف قيمة الطلب فقط دون الرسوم الإجرائية
- أما عند طلب إعادة المبلغ إلى PayPal أو البطاقة الائتمانية، نقوم بإعادة المبلغ الذي قمت بشحنه كاملاً بالإضافة للرسوم
ماهي مستويات المشترين؟
يمنح المشترين مستويات مختلفة بناءً على قيمة مشترياتهم:
- مشتري جديد: مبلغ المشتريات بين 5$ – 50$
- مشتري جاد: مبلغ المشتريات بين 55$ – 200$
- مشتري مميز: مبلغ المشتريات بين 205$ و 995$
- مشتري VIP مشتريات بمبلغ يعادل أو يزيد عن 1000$
كيف يضمن دازميند ستلام ربح الطلب؟
نضمن في دازميند حقوق المعلم والطالب من خلال عملنا كوسيط بينهما، بعد أن يقوم الطالب بطلب الخدمة يبقى المبلغ معلقاً لدينا ثم يتم تحويله لرصيد المعلم عند إنهاء الخدمة بشكل كامل، يرجى مراجعة صفحة الضمان لمزيد من التفاصيل.
ماذا يعني تعليق الرصيد؟
يتم تعليق الأرباح التي حققها المعلم مدة 14 يوماً تبدأ من اليوم التالي لتسليم الطلب وحتى نهاية اليوم الرابع عشر بتوقيت مكة، حيث لا يمكن للمعلم خلال هذه المدة استخدام الرصيد المعلق للأسباب التالية:
- المبالغ التي يقوم العملاء بدفعها عند شراء خدمة تحتاج عدة أيام عمل لتصل إلى حسابنا البنكي وتصبح متاحة للإرسال مجدداً. في معظم الحالات، لا يمكن إرسال الأرباح قبل انتهاء مدة التعليق حتى لو أردنا ذلك لأن المبلغ ليس متاحاً للإرسال بعد
- مدة تعليق الرصيد ضرورية وتساعدنا على ضمان حقوق العملاء ومكافحة محاولات الاحتيال. توفير بيئة عمل آمنة تتيح لجميع المستخدمين العمل بأمان أولوية قصوى بالنسبة لنا
كيف أستطيع سحب أرباحي؟
يمكنك سحب الأرباح للمبالغ التي انتهت مدة تعليقها شرط أن تكون 50 ريال فما فوق.
أرسلت طلب إستلام ولم يصلني رد من الطالب، كيف أستلم الربح من الطلب؟
إذا لم يؤكد الطالب استلام الطلب يتم تسليمه تلقائياً بعد مرور 72 ساعة دون رد منه.
هل يمكنني شراء خدمات من أرباحي؟
يمكنك شراء الخدمات من الأرباح التي حصلت عليها بعد انتهاء مدة التعليق البالغة 14 يوماً.
كيف أستطيع التواصل مع الطالب؟
يمكنك التواصل مع الطالب من خلال قسم الطلبات الواردة بعد أن يقوم بطلب خدمتك، كما يمكن للطلاب بدء التواصل معك من خلال الرسائل الخاصة قبل الشراء.
لماذا لا يمكنني تغيير عنوان الخدمة؟
بعد مراجعة الخدمة ونشرها في الموقع لن يكون بالإمكان تعديل عنوانها حيث تصبح متاحة للشراء ويتم تقييمها من الطلاب، تغييرها قد يؤدي لمشاكل أو سوء فهم بين الطرفين. إذا لاحظت وجود أي خطأ في العنوان يمكنك التواصل معنا عبر مركز المساعدة لإصلاحه، أما في حال الرغبة بتغيير العنوان كلياً فيمكنك إضافة خدمة جديدة بدلاً من ذلك.
هل أستطيع إيقاف استقبال طلبات للخدمة؟
إن كنت ترغب بالتوقف عن العمل مؤقتاً.
كيف يحمي دازميند معلوماتي الشخصية؟
نضمن لك في دازميند صوصية معلوماتك ونحرص على حمايتها. لمعرفة المزيد عن ذلك في سياسة الخصوصية.